الأربعاء، مايو 30، 2012

العصافير ترحلُ قبل موعدها








إلى : عبد الله محمود شراب

-1-

هناك أغنية للسيدة ماجدة الرومي اسمها "كل شي عم يخلص" عادةً و في

كل مرة هي من تبحثُ عني و تجدني، حينها أمقتُ جداً أن أسمعها و نافذة

الدار مغلقة !

-2-

الآن فقط انتبهتُ أن لون القلم الذي أمسكهُ هو التركوازي، و الآن فقط

أيضاً انتبهتُ أن خطهُ ليس جميلاً رغم حرصي القديم على اقتنائه، إن مانعتقده

ليس دائماً صحيحاً، تأمل .. فتّش .. سوف تجد .

-3-

أنتَ لو حملت بندقيتكَ و صوبتها إليّ، ثم ضغطت على الزناد .. هناك احتمالين:

أن لا تجد الرصاصة أو أنني أتخيل !

-4-

أنا المراقب/ و أنت العصفور .. أنا لستُ فخاً بقدر ما أنت على عدم استعداد

لأكل "الآيس كريم" في الشارع !

-5-

لو كانت الظروف مواتية أظنني كنتُ عازف بيانو بارع ، حينها لم أكن سأفكر

في كتابة نصٍ أهديه لكْ !

-6-

ماذا نعرفُ عن خان يونس : سوى أننا سعداء ، لولا حظنا البائس في الحب .

-7-

لو حظيتَ بلغة العصافير ، ماذا كنت ستقول لهم ..

بالله عليكَ ماذا سوف تقول !

-8-

لا أخاف من المواعيد الضائعة ، نصفُ الشريانِ دمٌ

و النصفُ الباقي : أيامْ !


4 التعليقات:

وطــــن يقول...

أنتَ لو حملت بندقيتكَ و صوبتها إليّ، ثم ضغطت على الزناد .. هناك احتمالين:

أن لا تجد الرصاصة أو أنني أتخيل !
.............

رآئعة بحـق..

وطــــن يقول...

ممكن متابعة منكم لمدونتي؟

استاز كود يقول...

طبعاً طبعاً

ameer يقول...

جَمِيلٌ أَنْتَ.. جَمِيلٌ كَـ سُنْبُلَة !