السبت، فبراير 26، 2011

مُنْعَطَفْ









و تبقى لي عندكِ وسادةٌ محشُوّةٌ بالرّسوم ، و تناتيفُ
وعودٍ و أغنياتٍ صغيرة ، عيناكِ المترقّبتانِ ورقةً
يحملها نيسانُ صُدفةً إلى نافذتكِ الفضيّة ، قولي لهما
إني أشتاق كثيراً ، إني أحبكِ كثيرا ً !

::

معزوفة ساحرة

ل /

Basar Dikici

للتحميل

اضغط هنا

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

حَيْث الْسَّمَآْء .. نَكُوْن
حَيْث الْجَمَآل تَكُوْن
حَيْث الْهُدُوء أَكُوْن ..
حَيْث .. أَنْت أَنَآ أَكُوْن
و حَيْث أَنَآ أَنْت تَكُوْن!

أووبس عشقتهآ انا جِداً :$

m.a.s يقول...

ليس العزف دوما يعني لي الحب..أو الشوق..أو رغبة في اللقاء..

أحيانا..تفعل عكس ما يظنه الكثير..فتراها تطرد طيف الحبيب ..وتعلن في النفس حالة من التمرد ..

أراها اليوم هذه المعزوفة تدعوني لأدخل قوقعة خلقت لي فقط..لأنفرد فيها مع ذاتي وأمارس جميع طقوس الوحدة بكل سرور..بعد أن طردت جميع الأطياف
وبددت كل ما نسجوه في زوايا الذاكرة من شِباك...


حلوة المعزوفة...وساحرة شكرا..

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

وكأنكَ تعلمُ أن هنالكَ غيثٌ
متلهفٌ لأن يهطل حرفاً

على موسيقى هاوية كهذه !
My Hero

sweet moula يقول...

قتلني الحكي ما بعرف لي ...