الاثنين، يناير 24، 2011

The Assassination of Jesse James









" كانت الحجرات تبدو أكثر دفئاً
عندما يتواجد فيها
تهطل الأمطار بغزارة
تتباطأ الساعات
تهدر الأصوات
اعتبر نفسه فدائيّ جنوبي ، مخلص
في حرب أهلية لم تنتهِ أبداً
ندمَ حول سرقاته أو ال 17 جريمة
قتل التي اتُّهِمَ بها"

::

يبدو أني أتعرفٌ على نفسي بصعوبة
عندما أهيج ،
أغفو في رحلات خارج جسدي
و أنظر إلى يدييّ الملطختين بالدماء
و وجهي القبيح ، و أتساءل حول ذلك
الرجل الذي ضل الطريق .
أصبحت أشكّلُ مشكلة لنفسي !

،

فيلم أرهقني كثيراً ، و تّرني ، زعزعَ روتين
أنفاسي العادية
إن ما كنتُ أشاهده هناك يستحوذ على قدرات
الحواس الخمس كافةً !
كنتُ أشعر بالطلقات
بوخزات الرياح
بالثلج
بلهب المدفأة
بحوافر الخيل ،
بمذاق الحساء
ببرودة الأصابع
باختلاجات الدماغ و الصدر !
كنت وسطهم بصورة لا مرئيّة !!!!

Brad Pitt

Casey Affleck

في


The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford

2 التعليقات:

فداء .... يقول...

كنت من فترة بعيدة ابحث عن هذا الفيلم و لم اجد له روابط جيدة للتحميل و مع سرعة النت البطيئة كزحلفة و قلة خبرتي في تحميل الافلام ياست من مشاهدته لكن اليوم اعدت لي سعي وراء هذا الفيلم .. سيحمل الان و اشاهده عن قريب,, احب هواجسك بعد مشاهدتك فيلم ما و دائمة الترقب هنا :)
توقيع :
المتطفلة ام حسن خخخخخخخ
طاب يومك ,,

استاز كود يقول...

ام حسن شو بنا هههه

اصلا انا بكيّف كتير لما تكوني هنا :$

منورة

ورب السما
انك منورة ع طوووووووووول