الجمعة، ديسمبر 24، 2010

the tourist









_ يبدو أنكَ شخصٌ مُحْبِط !
_ لماذا ؟! هل رغبتِ في أن تريني أُدّخنُ
سيجارةً حقيقيّة ؟!
_ أنا أرغب في أن أرى الرجل
كما يريد هو أن يكون !

::

_ ادعوني إلى العشاء ( فرانك )
_ ماذا ؟! هل ترغبين في أن
نحظى بالعشاء ؟!
_ النساء لا تحبنّ الأسئلة .
_ انضمي لي على العشاء !
_ هذا تحكٌّمٌ زائد !
_ هل تنضمي لي على العشاء ؟!
_ هذا سؤالٌ آخر !
فكّر قليلاً ثم قال :
_ أنا سأحظى بعشاء ، إذا كانت
لديك رغبة في أن تنضمي إليّ ..
و ..
ابتسمت هي !

::

و البندقيّة مدينةٌ خلابة جداً كما
عيناها تماماً ،
وحين قاله له رجل المخابرات :
_ أتعلم أنه يشبهكَ قليلاً
أنا ضحكتُ كثيراً
كثيراً

::

جوني ديب


أنجلينا جولي

في

the tourist

لتحميل الفيلم - رابط مباشر

هـُنَا

4 التعليقات:

هديل يقول...

و ..ابتسمت هي !

:)

كيف جودة الصورة تعت الفيلم؟

خبّرني العندليب يقول...

منيحة

الفيلم بعده جديد

مارية يقول...

اختياراتك غير معقولة

رائعه !

خبّرني العندليب يقول...

صباحك حلو مارية ;)