الأربعاء، يونيو 02، 2010

ع دروب الهوى (1)







ما يقتلني كمدا ً أني حين أخمّن ُ شرّا ً يقع !!
وكثيرا ً ما أشكو تلك القُوى النحسيّة لصديق ٍ
يزاول ُ معي هواية المطالعة ويحلو له كما لي
فضَّ بكارة الكتب !!
ندمن ُ أنا وإياه رائحة الورق الجديدة ونعشق ُ لمس َ
الغلاق البراق الساطع بأصابعنا الشبقة !
عموما ً ..
مرّت علينا فترة لا نقرأ ُ فيها سوى كتابا ً اسمه ُ ( السر )
وكُنّا نسعى في محاولات خائبة لتطبيق قواعد الكتاب ونظرياته
لجلب الحظ ودرأ النحس ، ولا زلت ُ أذكر ُ
ورقة ً كتبت ُ عليها مليون دولار أمريكي ألصقتها على باب خزانتي
من الداخل ( كمحاولة تطبيقيّة .. هكذا يقول كتاب السر !! )
وبيني وبينكم ... إلى الآن وأنا أنتظرُ تلك المليون !!
عموما ً مرة ً أخرى ،
فإن فكرة الكتاب تعتمد على قانون اسمه ( قانون الجذب العام )
والكتاب يوضح ُ لك كيف تستعمله وأفضل الوسائل لذلك
حتى يكون إيجابيّا ً ،
وبعد مُدّة ، اتفقنا أنا وصديقي على أن صاحب هذا القانون ( زلمة فاضي )
لكن صديقي هذا دائما ً ما يصر على استفزازي
وأنا أشكو له حظّي ( الوسخ ) في هذه الدنيا ،
وأكون طامعا ً منه بأن يشد َّ من أزري أو يواسيني ببعض
الكلمات الرطبة ،
فأجده ُ يرد ُّ عليَّ بسخرية ٍ هازئة :
_ جرّب قانون الجذب العام !!!

..
،

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

كم قرأت من كتب تحاكي ما قيل هنا
اهي حقيقة أم أنها للنشر وكسب النقود ممن يتعلقون
بالقش ؟!
يعزفون على وتر الحاجة ...للعلب بالعقول ..
جرب ..ربما تحصل على المليون يوما ما !!!

خبّرني العندليب يقول...

نااس فاضية

احسن شي الواحد يمد ايديه للسما ويقول ياااارب : )