الأحد، مايو 09، 2010

بقطفلك بس ،










سَجَتْ أَغْلَب ُ تفَاصيل ِ هذا الصّباح ، النّوافذ ُ قُبَالتي / الجزء ُ البائن ُ
من السّماء / ثلاثة ُ أسْطُح / سَقْف ُ عريشَة / طرف ُ أُرْجوحة ..
نهضت ُّ مُتَكاسلا ً من نومي ، تماما ً ، والذهاب إلى الجامعة في حالة ٍ كهذه
يُعَد ُّ مغامرة ً كبرى ، فنزعت ُ الأمر من بالي برمّته !
وصرت ُ أتململ ُ تحت الغطاء ِ ، حتى عاد لي حظ ٌّ وفيرٌ من الوعي !
ذبابة ٌ مزعجة تحوم ُ حول رأسي بقُطْر ٍ ثابت ، لم أعبأ لها
أرخيت ُ ذهني ، عساني أصل ُ لشيء
واستقرت بخيالي صورتك ِ بثوبك ِ الأزرق الذي أحببته ُ بهوس لمجرد
أنك ترتدينه ُ أنت ِ ،
وخُصلة ٌ ناعمة تهدلت فوق عينك ِ اليُمنى !
وأذكر ُ الدراسة التي أجريتها على تلك الصورة ، وكيف كنت ُ
أقرّب ُ و أبعّد ُ وأعكس ُ ..
لأعطيك ِ في النهاية ( عشرة على عشرة ) !!!!
وإلى الآن .. و كلما أنظر ُ إليها أشعر ُ بأن قرنفلة ً تنعتق ُ
من كل خلية ٍ في جسدي ،
وأن راحتي ّ تغدوان ِ مسكنا ً لأزهى فراشتين في الكون ..
لي عليك ِ بعض لوم ٍ .. إلا أني لم أستطع منع َ نفسي
من التفكير المهيمن ِ بك ِ .. وأنا أسمع فيروز :

بقطفلك بس هالمرة
هالمرة بس ع بكرة
ع بكرة بس شي زهرة
شي وردة حمرا وبس
...
يا ويل عيوني كيف بتندهلك !

2 التعليقات:

أميرة الورد يقول...

ما أروعها من كلمات تنبع من احساس صادق مرهف
افضل الصمت تعبيرا عن رأيي......


ما تخبر حدا اني بحبك من زمان ما تخبر حدا
ولا تحكي لحدا انك بعيوني انسان ما بيشبه حدا
خبيتلك وردة حمرا
مقطوفة بأول عمرا
ما داقت من طعم الغمرة
غير حبة ندى

ما تخبر حدااا

خبّرني العندليب يقول...

أهلا أميرة .. صباح الليرات ;)

هاي أغنية لاماني ان ماخانتني الزاكرة ^^

رومانتيكية ع طول الخط ;)